إطارات تي بي آر

منذ تأسيسها، ركزت على تزويد العملاء بأفضل المنتجات. موظفونا المحترفون ملتزمون بتلبية متطلبات العملاء بالاعتماد على أحدث المعدات والتقنيات. علاوة على ذلك، قمنا بإنشاء قسم خدمة مسؤول بشكل رئيسي عن تقديم خدمة عملاء سريعة وفعالة للعملاء. نحن هنا دائمًا لتحويل أفكارك إلى واقع. هل تريد معرفة المزيد من المعلومات حول منتجنا الجديد إطارات tbr أو شركتنا، مرحباً بك في الاتصال بنا في أي لحظة.
مع خطوط إنتاج إطارات TBR الكاملة والموظفين ذوي الخبرة، يمكنهم تصميم جميع المنتجات وتطويرها وتصنيعها واختبارها بطريقة فعالة بشكل مستقل. طوال العملية برمتها، سيشرف متخصصو مراقبة الجودة لدينا على كل عملية لضمان جودة المنتج. علاوة على ذلك، يتم التسليم في الوقت المناسب ويمكن أن يلبي احتياجات كل عميل. نحن نعد بأن يتم إرسال المنتجات إلى العملاء بشكل آمن وسليم. إذا كانت لديك أي أسئلة أو تريد معرفة المزيد عن إطارات tbr لدينا، فاتصل بنا مباشرة.
تركز شركة Hanksugi على تطوير المنتجات بشكل منتظم، ومن بينها إطارات tbr وهي الأحدث. إنها أحدث سلسلة لشركتنا ومن المتوقع أن تفاجئك.
  • Hanksugi - إطارات شعاعية مخصصة لشاحنة الحافلات مع إطارات HS26 Pattern315 / 80r22.5 tbr بالجملة
    Hanksugi - إطارات شعاعية مخصصة لشاحنة الحافلات مع إطارات HS26 Pattern315 / 80r22.5 tbr بالجملة
    Hanksugi Truck Bus Radial Tyres - HS26 Pattern315 / 80r22.5 tbr الإطارات بالجملة ، Hanksugi هي الشركة المصنعة للإطارات الشعاعية لحافلات الشاحنة المخصصة التي تأسست في عام 1972. يتم تصنيع الإطارات الشعاعية لسيارات الركاب والمركبات التجارية عن طريق استيراد مواد مطاطية من مختلف الدرجات والتي تتم معالجتها هنا بأحدث ماكينات التكنولوجيا. أربعة أخاديد فصل لموازنة توزيع الوزن وتقليل التآكل غير المنتظم. ممتاز في مقاومة الانزلاق الجانبي ، ومقاومة الدوران المنخفضة ، وانخفاض مستوى الضجيج والصرف. موضع التوجيه والمقطورة ، مناسب للطرق السريعة والاستخدام الجيد للطرق.
  • Hanksugi - الشركة المصنعة لإطارات الشاحنات التجارية بالجملة بإطارات الشاحنة بنمط HS30 385 / 65r22.5 TBR
    Hanksugi - الشركة المصنعة لإطارات الشاحنات التجارية بالجملة بإطارات الشاحنة بنمط HS30 385 / 65r22.5 TBR
    مناسبة للسرعة العالية والمتوسطة على طريق جيد. مع خاصية ممتازة مضادة للانزلاق الجانبي ، وقدرة تحميل ممتازة ، وارتداء غير متساوٍ ، ومقاومة منخفضة للدوران ، وضوضاء منخفضة. استقرار القيادة الجيد.
  • Hanksugi - 12R22.5 إطارات الشاحنات والحافلات عجلات القيادة إطارات TBR
    Hanksugi - 12R22.5 إطارات الشاحنات والحافلات عجلات القيادة إطارات TBR
    ليس هناك شك في أن التقنيات سوف تتحسن مع استمرار تطور الصناعة. عندما يتعلق الأمر بمواصفات وخصائص 12R22.5 إطارات الشاحنات والحافلات الصلبة بدون أنابيب، قائمة أسعار إطارات TBR، فهي تستخدم على نطاق واسع في المجال (المجالات). ) من إطار الشاحنة.
  • Hanksugi - Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 لايحتاج حافلة Tbr 11R24.5 لإطارات الشاحنات TBR في السوق الإفريقية
    Hanksugi - Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 لايحتاج حافلة Tbr 11R24.5 لإطارات الشاحنات TBR في السوق الإفريقية
    Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 Tubeless Bus Tbr 11R24.5 شعاعي شاحنة الإطارات الإطارات لسوق أفريقيا وقد نالت استحسانًا واسع النطاق لخصائصها التنافسية لأننا خضعنا للوفاء بمعايير الصناعة. وتشمل مجالات التطبيق إطارات شاحنات TBR.
  • Hanksugi - مورد إطارات الشاحنات التجارية التي تعمل بالطاقة الريحية لـ 385/65r 22.5
    Hanksugi - مورد إطارات الشاحنات التجارية التي تعمل بالطاقة الريحية لـ 385/65r 22.5
    لقد غيرت التكنولوجيا الطريقة التي نصنع بها إطارات الشاحنات التجارية لإطارات شاحنات طاقة الرياح مقابل 385/65r 22.5 في مكان العمل. إنه يحسن كفاءة عملنا بشكل كبير ويوفر تكلفة التصنيع. المنتج رفيع المستوى في مجال (مجالات) إطارات الشاحنات.
  • Hanksugi - بالجملة 11R22.5 و385/65R22.5 لسوق أفريقيا
    Hanksugi - بالجملة 11R22.5 و385/65R22.5 لسوق أفريقيا
    إطارات الشاحنات عالية الجودة بالجملة 11r 22.5 و315 80 r 22.5 و385/65R22.5 حاليًا لسوق أفريقيا يمكن أن تعزز التطوير الإضافي للمؤسسات، وتفتح أسواقًا جديدة، وتبرز في بيئة المنافسة الشرسة، وتصبح رائدة في الصناعة. يساعد الاستخدام الواسع النطاق في إطار الشاحنات للمنتج على كسب الكثير من الاهتمام في السوق.
  • Hanksugi - مورد إطارات الشاحنات Fullmile لـ 315/80R22.5
    Hanksugi - مورد إطارات الشاحنات Fullmile لـ 315/80R22.5
    إطار Fullmile بالجملة Tubless Valve 17 بوصة إطار الشاحنة التجارية الثقيلة الشعاعية لـ 315 / 80R22.5 مصنوع باستخدام مواد خام موحدة ومعالجتها بواسطة التكنولوجيا المتقدمة. هذا المنتج هو النتيجة المثالية للجمع بين الأداء الرائع لتلك المواد الخام المؤهلة. هناك العديد من المزايا لعجلات TBR وPCR وOTR وعجلات الألومنيوم والعجلات الفولاذية. علاوة على ذلك، فإن مظهرها الفريد يجعلها ملفتة للنظر للغاية بين ما شابه.
  • هانكسوجي - إطارات TBR 10R22.5 275/80R22.5 255/70r22.5
    هانكسوجي - إطارات TBR 10R22.5 275/80R22.5 255/70r22.5
    تم اعتماد التكنولوجيا المتقدمة لإنتاج إطارات الشاحنات والحافلات عالية الجودة 10r22.5 275/80r22.5 255/70r22.5. ويمكن تصميم حجمها ونمطها لتناسب احتياجات العملاء المتنوعة. استخدم حصريًا المواد التي اجتازت جميع عمليات فحص الجودة.
  • Hanksugi - إطار الشاحنات والحافلات M+S HS58 لسوق أفريقيا
    Hanksugi - إطار الشاحنات والحافلات M+S HS58 لسوق أفريقيا
    لقد اجتاز HANKSUGI TRUCK TRUCK TRUCK AND BUS TIRE M+S HS58 لسوق أفريقيا الاختبارات التي أجراها مفتشو مراقبة الجودة المحترفون لدينا. باستخدام المواد التي يقدمها موردو المواد الخام الموثوق بهم، TBR، PCR، OTR، عجلات الألومنيوم، العجلات الفولاذية تتمتع بأداء مستقر ولكنه قوي. إنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تم تطويرها حديثًا وبشكل مستقل، مما يخلق الكثير من الفوائد.
  • Hanksugi - إطار للشاحنة بنمط HS36 235 / 75r17.5
    Hanksugi - إطار للشاحنة بنمط HS36 235 / 75r17.5
    موقف التوجيه والمقطورة. مناسب للطرق السريعة والاستخدام الجيد للطرق. مع استقرار القيادة الممتاز ، وسعة التحميل الممتازة ، والتآكل غير المتكافئ ، ومقاومة الانزلاق الجانبي ، ومقاومة التدحرج المنخفضة ، والضوضاء المنخفضة.
  • Hanksugi - Passenger 155 / 70r12 Tyers Car Tyres 17 4x100 PCR Car Tyres
    Hanksugi - Passenger 155 / 70r12 Tyers Car Tyres 17 4x100 PCR Car Tyres
    تم إنشاء إطارات سيارات Passenger 155/70r12 Tyers 17 4x100 ذات الأداء الجيد والجودة الموثوقة من خلال التوافق مع اتجاه تطوير الصناعة، ودمج الموارد الداخلية المتفوقة، واعتماد تكنولوجيا التصنيع وعملية الإنتاج المتطورة في الصناعة. أثبت أنه يمكن تطبيق المنتج على العجلات والإطارات الأخرى&مُكَمِّلات.
  • هانكسوجي - أفضل إطار للشاحنات 285/75R22.5
    هانكسوجي - أفضل إطار للشاحنات 285/75R22.5
    يمكّننا إدخال التكنولوجيا من توفير أفضل إطارات الشاحنات ذات العلامات التجارية الصينية فعالة من حيث التكلفة وعالية الجودة مقاس 750 × 20. هناك الكثير من الأنماط والأحجام للاختيار من بينها.
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
Chat with Us

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
العربية
বাংলা
Deutsch
English
Español
français
bahasa Indonesia
italiano
Polski
svenska
Pilipino
Tiếng Việt
Zulu
اللغة الحالية:العربية

tbr tyres

Since founded, has focused on providing customers with the finest products. Our professional employees are dedicated to satisfying customers' requirements relying on the most advanced equipment and techniques. Moreover, we have set up a service department which is mainly responsible for offering customers prompt and efficient customer service. We are always here to turn your ideas into reality. Want to know more information about our new product tbr tyres or our company, welcome to contact us at any minute.
With complete tbr tyres production lines and experienced employees, can independently design, develop, manufacture, and test all products in an efficient manner. Throughout the whole process, our QC professionals will supervise each process to ensure product quality. Moreover, our delivery is timely and can meet the needs of every customer. We promise that the products are sent to customers safe and sound. If you have any questions or want to know more about our tbr tyres, call us directly.
Hanksugi has been focusing on developing products regularly, of which tbr tyres is the newest. It is the newest series of our company and is expected to surprise you.
  • Hanksugi - Customized Truck Bus Radial Tyres With HS26 Pattern315/80r22.5 tbr tyres Wholesale
    Hanksugi - Customized Truck Bus Radial Tyres With HS26 Pattern315/80r22.5 tbr tyres Wholesale
    Hanksugi Truck Bus Radial Tyres - HS26 Pattern315/80r22.5 tbr tyres Wholesale, Hanksugi is a manufacturer of custom truck  bus radial tyres established in 1972. Passenger car and commercial vehicle radial tyres are manufactured by importing rubber materials of various grades which are processed here by the latest technology machinery. Four decoupling grooves to equalize weight distribution reducing irregular wear. Excellent in anti-side-skid, low rolling resistance, low noise and drainage. Steer and Trailer Position, suitable for highway and good road use.
  • Hanksugi - Wholesale Commercial Van Tyres Truck Tyre With HS30 Pattern 385/65r22.5 TBR Tyres Manufacturer
    Hanksugi - Wholesale Commercial Van Tyres Truck Tyre With HS30 Pattern 385/65r22.5 TBR Tyres Manufacturer
    Suitable for high and medium speed on good road. With excellent anti-side-skid characteristic, excellent loading capacity, anti-uneven wearing, low rolling resistance and low noise. Good driving stability.
  • Hanksugi - 12R22.5 Truck And Buses Tyres Drive Wheels TBR Tyres
    Hanksugi - 12R22.5 Truck And Buses Tyres Drive Wheels TBR Tyres
    There is no doubt that technologies will improve as the industry continues to develop.When it comes to the specifications and characteristics of the 12R22.5 Tubeless Solid Truck And Buses Tyres Drive Wheels TBR Tyres Price List, it is widely used in the field(s) of Truck Tire.  
  • Hanksugi - Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 Tubeless Bus Tbr 11R24.5 For Africa Market TBR Truck Tyres
    Hanksugi - Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 Tubeless Bus Tbr 11R24.5 For Africa Market TBR Truck Tyres
    Hanksugi Brand Heavy Commercial 11r22.5 Tubeless Bus Tbr 11R24.5 Radial Truck Tyre Tire For Africa Market has been widely acclaimed for its competitive characteristics because we have been subject to meeting the industry standard.The fields of application include TBR Truck Tyres.  
  • Hanksugi - Windpower  Commercial Truck Tire Supplier For 385/65r 22.5
    Hanksugi - Windpower Commercial Truck Tire Supplier For 385/65r 22.5
    Technology has changed the way we manufacture Windpower Truck Tyers Commercial Truck Tire For 385/65r 22.5 in the workplace. It greatly improves our work efficiency and saves the manufacturing cost.The product is high-profile in the field(s) of Truck Tire.  
  • Hanksugi - Wholesale 11R22.5 and 385/65R22.5 For Africa Market
    Hanksugi - Wholesale 11R22.5 and 385/65R22.5 For Africa Market
    Wholesale quality truck tire 11r 22.5 and 315 80 r 22.5 and 385/65R22.5 currently For Africa Market can promote the further development of enterprises, open up new markets, stand out in the fierce competition environment, and become the leader in the industry.The widespread use in Truck Tire of the product helps it win a lot of attention in the market.  
  • Hanksugi - Fullmile Truck Tyre Supplier For 315/80R22.5
    Hanksugi - Fullmile Truck Tyre Supplier For 315/80R22.5
    Fullmile Wholesale Tubless Valve 17 Inch Heavy Radial Commercial Truck Tyre Tire For 315/80R22.5 is made adopting standardized raw materials and processed by advanced technology. This product is the perfect result of combining all the great performance of those qualified raw materials. There are many advantages of our TBR,PCR,OTR,Aluminum Wheels, Steel Wheels.Moreover, its unique appearance makes it highly eye-catching among the like.  
  • Hanksugi - TBR tires 10R22.5 275/80R22.5 255/70r22.5
    Hanksugi - TBR tires 10R22.5 275/80R22.5 255/70r22.5
    Advanced technology is adopted to produce high-quality Truck and bus tires 10r22.5 275/80r22.5 255/70r22.5.And the size and style of it can be tailored to fit the needs of diverse customers.In its production, we exclusively use material which passed all quality inspections.  
  • Hanksugi - TRUCK AND BUS TYRE M+S HS58 for Africa market
    Hanksugi - TRUCK AND BUS TYRE M+S HS58 for Africa market
    HANKSUGI TRUCK TYRE TRUCK AND BUS TYRE M+S HS58 for Africa market has passed the tests conducted by our professional QC inspectors. Using materials that are offered by reliable raw materials suppliers,TBR,PCR,OTR,Aluminum Wheels, Steel Wheels has stable yet powerful performance. It has so many advantages which are newly and independently developed, creating plenty of benefits.  
  • Hanksugi - Truck Tyre With HS36 Pattern 235/75r17.5
    Hanksugi - Truck Tyre With HS36 Pattern 235/75r17.5
    Steer and Trailer position. Suitable for highway and good road use. With excellent driving stability, excellent loading capacity and anti-uneven wearing, anti-side-skid, low rolling resistance, low noise.
  • Hanksugi - Passenger 155/70r12 Tyers Car Tires 17 4x100 PCR Car Tyres
    Hanksugi - Passenger 155/70r12 Tyers Car Tires 17 4x100 PCR Car Tyres
    Passenger 155/70r12 Tyers Car Tires 17 4x100 with good performance and reliable quality are created by conforming to the development trend of the industry, integrating internal superior resources, and adopting the industry’s cutting-edge manufacturing technology and production process.Therefore,It has been proved that the product can be applied to Other Wheels, Tires & Accessories.  
  • Hanksugi - Best Truck tire 285/75R22.5
    Hanksugi - Best Truck tire 285/75R22.5
    The introduction of technology enables us to provide cost-effective and high-quality efficient best chinese brand truck tire 750x20.There are plenty of styles and sizes to choose from.  
CONTACT US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Chat with Us

Send your inquiry

Choose a different language
العربية
বাংলা
Deutsch
English
Español
français
bahasa Indonesia
italiano
Polski
svenska
Pilipino
Tiếng Việt
Zulu
Current language:English